مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/15/2021 04:49:00 م

 dragonheart vengeance
(3)دراجون هيرت فينغ 

دراجون هيرت فينغ  - الجزء الثالث                                                                تصميم الصورة : ريم أبو فخر
دراجون هيرت فينغ  - الجزء الثالث
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

 قلب التنين

 |فيلم| |مغامرة| ,إخراج روب كوهين ,  |بطولة| دينيس كويد, شون كونري , جولي كرستي , جايسون إسحاق

انتهى الجزء السابق عندما كان لوكاس وداريوس، ينتظران قدوم الدب وأخبره عن حقيقة التنين.

وأخبره داريوس أن منذ القدم، كان هناك الكثير من الحروب على الأرض، إلا عندما ظهرت سيفي، وساعدت الملك في إنهاء هذه الحروب والنزاعات، لكن في أحد الأيام تعرض الملك لحادث، وعرفت حاشية الملك، أن سيفيث قارد على مشاركة جزء من قلبها، معى أحد آخر لتحميه من الموت.

بعد تحسن حالة الملك الصحية، كره الشعب كله سيفيث، واطلقوا عليها لقب الخائنة لعدم مساعدتها للملك، وهو مُلقى على فراش الموت، وبعد هذا الهجوم الكبير عليها، غادرت سيفيث الأرض وأخذت من هذا الكهف مسكناً لها. وخلال الحديث يبدأ حصان لوكاس، بالتغوط على أغراض داريوس، وعندما يقترب داريوس من الحصان ليهاجمه، يتحول الحصان إلى سيفيث.

لقاء الثلاثي ببعضهم:

يتفاجأ داريوس ولوكاس بسيفيث، لكنها تخبرهم أن التنانين الذكور يتحولون إلى صخور وأشياء جامدة، إنما التنانين الإناث تتحول لإي نوع تريده من الحيوانات،  وأنها تحولت إلى حصان، وأتت خلف لوكاس لتتأكد من سلامته، يرفض داريوس البقاء معها في مكان واحد، لإنها خائنة ويظن انها ستغدر بهم أيضاً، يغادر داريوس ويترك لوكاس ويعيد إليه أمواله، ويحذره من سيفيث وعدم الوثوق بها، وأنها لن تساعده كما يظن هو.

أول معارك لوكاس:

ومع اقتراب الدب وعصابته البربرية، يلاحظون وجود لوكاس ويبدأون بملاحقته، ويصرخ لوكاس باسم سيفيث لتأتي لنجدته وقتلهم، لكن سيفيث ترفض أن تقتلهم، لإنها لا تريد أن تكون جزء من قتل أي شخص بشري، ومع هجوم البربر عليها، يستغل الدب الفرصة للانقضاض على لوكاس.

 ويمسكه من حزامه الموجود على خصره، ويبدأ بتلويحه من أعلى الجبل، لكن حزام لوكاس ينقطع فجأةً، ويقع الدب من أعلى الجرف الجبلي، وبهذا تتحقق رغبة لوكاس بموت قاتل والديه.

الهدف الثاني في قائمة لوكاس:

بعد موت الدب يقرر لوكاس البحث، عن ثاني عضو من هذه العصابة وهو "الذئب"، يبدأ لوكاس البحث عن طريق الذئب، ويستطيعون الوصول إلى الغابة التي يتواجد بها الذئب، فينامون الليل وفي الصباح يستيقظون، على مهاجمة عصابة الذئب لهم ليسرقوا ممتلكاتهم، تحاول سيفيث قدر الإمكان حماية لوكاس، لكن في النهاية يستطيع الذئب الإمساك به.

وقبل أن يقتله، تتنكر لوكاس بهيئة كلب وتهاجم الذئب، لتستطيع تحرير لوكاس في النهاية منه، ويلقوا القبض على الذئب كرهينة، ليخبرهم عن مكان باقي العصابة، يخبرهم الذئب أن الجميع يلتقي، في جحر الأفعى والتي تعد أحد أفراد العصابة هذه.

إنقاذ داريوس من الموت:

يتمكننان من الوصول إلى مكان كوخها، ويبقيان يراقبانها من بعيد، فيرى لوكاس داريوس يحاول قتلها أولاً، لإنه كان يراقبهم. لكن خطته تفشل وتهاجمه عصابة الأفعى، فيقرر لوكاس وسيفيث إنقاذ داريوس، لكن تنتبه سيفيث أن الذئب سيهرب منهم، فتقوم بتجميد يده حتى قطعت، ووقع في البحيرة.

لم تنتهي رحلة الانتقام هنا، الجزء التالي يحمل الكثير من المغامرات الشيقة بين هؤلاء الشخصيات😍، لا تدعه يفوتك. 

 أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.